Home ميديا الاعلامي ربيع شنطف يتحدث عن برنامجه “بتفل؟”.. فهل سيترك العمل كمراسل؟
الاعلامي ربيع شنطف يتحدث عن برنامجه “بتفل؟”.. فهل سيترك العمل كمراسل؟

الاعلامي ربيع شنطف يتحدث عن برنامجه “بتفل؟”.. فهل سيترك العمل كمراسل؟

446
0

يتحضر الاعلامي ربيع شنطف للحلقة الأولى من برنامج “بتفل؟” التي من المقرر بثها يوم الجمعة في 4 تشرين الثاني المقبل عبر منصة “هنا لبنان” التي انتقل اليها مؤخرا بعدما استقال من منصة “صوت بيروت انترناشونال”.
البرنامج الذي هو فكرة واعداد وتقديم شنطف، يستضيف شخصيات سياسية وفنية واعلامية ورياضية وشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وناشطين فاعلين.
ويتواجد أمام الضيف في الاستديو الخاص بالبرنامج، شاشة عليها أرقام من 1 حتى 20 تتضمن أسئلة متنوعة وباسلوب مختلف وعصري وأحيانا طريف حول مواضيع وملفات عامة وأخرى متعلقة بالضيف.
ويختار الضيف الرقم بشكل عشوائي ويكون أمام احتمالين اما الاجابة عن السؤال الذي يخبئه الرقم، بشكل واضح واما رفض الاجابة وبالتالي المغادرة وانهاء الحلقة.
وبعد كل اجابة يمكن مناقشة الفكرة المطروحة في السؤال..


وللمرة الأولى، يعد برنامج لا مدة محددة لحلقاته، اذ أن المدة مرهونة بمدى استمرار الضيف بالاجابة عن الاسئلة وفي حال تمكن الضيف من الاجابة عن عشرين سؤال تنتهي الحلقة بطبيعة الحال بعد ذلك..
وعمّا اذا كان الزميل شنطف سوف يكتفي بالبرنامج ولن يعمل مراسلا على الأرض وفي المقرات الرسمية، يؤكد انه لن يترك الأرض فالأمر مرتبط بالشغف، كما ان الاسلوب الذي اعتمده منذ سنوات سيكمله مع المنصة الجديدة خصوصا وأن المشاهدين بغالبيتهم أحبوا هذه الطريقة بالحوارات لا سيما مع السياسيين.
ويعد شنطف المشاهدين بأفكارمبتكرة وغير مسبوقة سيجسدها عبر تقارير ومحطات نقل مباشر، شاكرا ثقة القيّم على المنصة المنتج طارق كرم ومديرها عمر قصقص وآملا أن يثمر التعاون المزيد من التقدم للمنصة الآخذة بالتطور والتي تضم نخبة من الاعلاميين والكتاب الصحافيين الكبار والمعروفين..